إصداراتي

اللحاق بآخر عربة في القطار (قصص قصيرة)

يقدم المؤلف في مجموعته القصصية الأولى، 48 نصا قصصيا، يتراوح بين القصير والطويل، يرصد من خلاله مفردات العالم الذي يعيش فيه، العلاقات، المشاعر والأحاسيس، الخيارات التي تحدد طريقنا للأبد، قصص الحب، والفراق، واللقاء بعد سنوات الغياب.

وإذا كان المؤلف يعتبر نفسه قصاصا في الأساس، فإن السبب في تأخره طوال هذه الفترة، قبل أن يصدر مجموعة قصصية، راجع إلى كثرة ما عدّل وطوّر وغيّر في هذه القصص التي يعود بعضها إلى سني دراسته الجامعية، والبعض الآخر ولد قبل دخول الكتاب للمطبعة بساعات!

الكتاب مرشح لمحبي حواديت قبل النوم، والكمسارية بالطبع!

صدرت الطبعة الأولى للكتاب مع دار اكتب 2010

صفحة الكتاب على جود ريدز

الوسوم
اظهر المزيد

حسام مصطفى إبراهيم

رئيس تحرير موقع اكتب صح. تخرج في كلية التربية، جامعة المنصورة، قسم اللغة العربية، عام2001. عضو اتحاد الكتاب المصري. مدرّب بأكاديمية أونا الإعلامية. عمل مساعدا لرئيس تحرير موقع «الأهم» التابع لمؤسسة التحرير. رئيس الديسك المركزي بموقع مبتدا. مسؤول الديسك المركزي بموقع جريدة الاتحاد الإماراتية. أشرف على تحرير صفحتي “السلم” في العدد الأسبوعي من جريدة التحرير. أشرف على تحرير صفحة “في الغميق” المتخصصة في التنمية البشرية، بجريدة الدستور. عمل رئيسًا لوحدة ديسك الحياة بموقع دوت مصر صدر له 8 كتب، تنوعت بين الأدب الساخر، والقصة القصيرة، وأدب الرسائل، والنقد الأدبي، والرواية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق