إصداراتي

من غلبي (ساخر)

 

كتاب ساخر، يمثل عرضا بانوراميا لكثير من المواقف التي مر بها المؤلف، والتي رصدها بواسطة نظارته عبر حياته القصيرة، بدءا من دراسته في الكلية، ورحلة بحثه عن عمل، وعلاقته بالجنس اللطيف، وزيارته الأولى للبندر -القاهرة- وانطباعاته البريئة عنها قبل أن يضربه السلك ويصبح أحد قاطنيها!

وعبر العديد من المحاور، يرصد المؤلف كيف يتغير الإنسان، وكيف يعبّر عما يحس به من ضيق أو يواجهه من مشاكل، دون أن يفقد روح الدعابة، أو يعتقد أن الحياة قالت كلمتها ولم تعد هناك فرصة لمراجعتها.

صدرت من الكتاب طبعة واحدة، وجاري الإعداد حاليا لصدور الطبعة الثانية.

الكتاب مرشح للمتزوجين، واللي لسه هيدخلوا دنيا، وللنكديين، واللي لما بيلاقوا نص الكوباية مليان ونصها فاضي، ما بيشوفوش الكوباية أصلا!

صدرت الطبعة الأولى للكتاب مع دار كيان عام 2009

صفحة الكتاب على جود ريدز

الوسوم
اظهر المزيد

حسام مصطفى إبراهيم

رئيس تحرير موقع اكتب صح. تخرج في كلية التربية، جامعة المنصورة، قسم اللغة العربية، عام2001. عضو اتحاد الكتاب المصري. مدرّب بأكاديمية أونا الإعلامية. عمل مساعدا لرئيس تحرير موقع «الأهم» التابع لمؤسسة التحرير. رئيس الديسك المركزي بموقع مبتدا. مسؤول الديسك المركزي بموقع جريدة الاتحاد الإماراتية. أشرف على تحرير صفحتي “السلم” في العدد الأسبوعي من جريدة التحرير. أشرف على تحرير صفحة “في الغميق” المتخصصة في التنمية البشرية، بجريدة الدستور. عمل رئيسًا لوحدة ديسك الحياة بموقع دوت مصر صدر له 8 كتب، تنوعت بين الأدب الساخر، والقصة القصيرة، وأدب الرسائل، والنقد الأدبي، والرواية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق